أحدث أخبار الشركة

راية القابضة تستعد لإنشاء مصنع مواد غذائية بشركة هولندية
(3/24/2015 9:16:07 AM)
كشف مدحت خليل رئيس مجل ادارة شركة راية القابضة فى تصريحات خاصة ل المال عن اعتزام شركته انشاء مصنع للصناعات الغذائية بالشراكة مع شركة هولندية متخصصة فى صناعة المواد الغذائية المرتبطة بالزراعة مثل مصانع المكرونة والمربى والصلصة وغيرها.
وقال خليل ان مساهمة الشريك الهولندى ستكون بحصة فى هيكل رأس المال أو عبر شراء راية لحقوق المعرفة ال Know how من الشركة الاجنبية.
واضاف ان راية قامت فعليا باستيراد المواد الغذائية من الشركة الهولندية لتسويقها محليا وقياس مدى انتشارها وماتحتاجه السوق المحلية من منتجات حتى يتسنى للشركة اتخاذ قرار نهائى بشأن انشاء المصنع بنهاية العام الحالى.
والمح الى ان شركته تستهدف ايضا تصنيع وانشاء محطات للطاقة المتجددة من خلال تكوين شركة بالشراكة مع ERFIS الالمانية المتخصصة فى تطبيقات الطاقة المتجددة.
واكد ان مجلس ادارة راية القابضة وافق على انشاء الشركة ويجرى حاليا استعدادات الاعلان عنها قريبا موضحا ان شركته تحدثت مع الوفد الالمانى على هامش القمة الاقتصادية مصر المستقبل لدراسة تنفيذ المشروع بمصر.
واضاف ان شركته تنتظر الموافقة على طلبها للحصول على مساحة 700 الف متر بمنطقة العين السخنة لاستكمال خطة انشاء المنطقة اللوجيستية المرتقبة بعد حصولها على مساحة 200 الف متر بنفس المنطقة.
واوضح ان المستثمرين المشاركين فى القمة الاقتصادية شهيتهم مفتوحة على حد وصفه للاستثمار فى مصر الامر الذى دفع الحكومة لاتخاذ خطوات سريعة للانتهاء من التشريعات والقوانين المتعلقة بالاستثمار لاستغلال نجاح المؤتمر فى تشجيع الاستثمار والمستثمرين من مختلف الدول.
تأسست شركة راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات عام 1999 لكي تعمل فى قطاعات متنوعة فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال الاندماج بين سبع شركات صغيرة لتكنولوجيا المعلومات كما تعمل فى ثلاثة مجالات رئيسية وهي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتوزيع والتجزئة وتقوم الشركة بالاشتراك فى تأسيس الشركات التى تصدر اوراقا مالية او فى زيادة رؤوس أموالها.


MistNews.com