أحدث أخبار الشركة

بلتون تعلق على توقّع مجموعة مستشفيات كليوباترا اتفاقية مشروع مشترك لتجديد وتوسيع مستشفى النهضة فى بنى سويف بطاقة استيعابية تبلغ 198 سريراً
(8/26/2019 9:04:39 AM)



أعلنت مجموعة مستشفيات كليوباترا في بيان لها اليوم أن الشركة وقعّت اتفاق مشروع مشترك مع جامعة النهضة للتعليم والإدارة وشركة تعليم لخدمات الادارة، باعتبارهما الشركتين المشغلتين لجامعة النهضة، لتجديد وتشغيل مستشفى النهضة في بني سويف.



يمثل هذا الاتفاق أول خطوة لمجموعة مستشفيات كليوباترا لتشغيل مستشفيات خارج القاهرة. أفادت المجموعة في بيان لها أن التكلفة الاستثمارية للمشروع الجديد متوقع أن تبلغ 360 مليون جنيه، والمرحلة الأولى متوقع أن تبدأ أعمالها التشغيلية في الربع الرابع من عام 2020. ستبلغ الطاقة الاستيعابية للمستشفى الجديد 198 سريراً وخمس غرف عمليات وفقاً للتصاميم التخطيطية والتصورية. فضلاً عن ذلك، ستستفيد المستشفى من الفريق الطبي وطلاب جامعة النهضة ومتوقع أن توفر الخدمات الطبية الاعتيادية، بحسب بيان الشركة.



نرى هذه الأخبار إيجابية نظراً لتوسع مجموعة مستشفيات كليوباترا خارج القاهرة وخدمة منطقة تشمل أكثر من 3 مليون نسمة.بعد تطبيق خصم 30% على المضاعف الحالي لقيمة المنشأة/ السرير (12.7 مليون جنيه) لنأخذ في الاعتبار بان مستشفى بني سويف تعتبر مستشفى جديدة، ينتج تقييم مبدئي للمستشفى عند 1,4 مليار جنيه (بعد خصم التكلفة الاستثمارية بنحو 360 مليون جنيه). ونظراً لأن مجموعة مستشفيات كليوباترا ستمتلك 90% من المشروع المشترك الجديد، يمكن أن تضيف المستشفى الجديدة 10% لتقييمنا الحالي عند 6.90 جنيه للسهم.



CLHO EY، السعر الحالي: 6.59 جنيه، القيمة العادلة: 6.90 جنيه، التوصية: شراء

MistNews.com