أحدث أخبار الشركة

شركة مستشفي كليوباترا تدعو لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية
(9/7/2017 10:59:34 AM)
اعلنت شركة شركة مستشفي كليوباترا عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم السبت الموافق 30-09-2017 فى تمام الساعة 1 ظهراً بفندق تريومف الكائن فى شارع الخليفة المأمون تقاطع شارع احسان عبد القدوس – مصر الجديدة – القاهرة وذلك لمناقشة الاتي :

-النظر في اعتماد الدراسة المقدمة من ادراة الشركة بشان اسباب ومبررات واوجه استخدام زيادة راسمال الشركة المصدر والمرخص به .
-النظر في اعتماد تقرير مراقب حسابات الشركة بشان اسباب زيادة راسمال الشركة المصدر والمرخص به في ضوء الدراسة المعده من ادارة الشركة بشان استخدام زيادة راسمال الشركة المصدر والمرخص به .
-النظر في زيادة راسمال الشركة المرخص به من 800.000.000 جنية مصري ( ثمانمائه مليون جنية مصري ) الي 2.000.000.000 جنية مصري ( اثنان مليار جنية مصري ) وتعديل المادة 6 من النظام الاساسي للشركة وتفويض السيد / رئيس مجلس الادارة في التوقيع علي عقد لتعديل وادخال اي تعديلات تطلبها الجهات الادارية.
-النظر في زيادة راسمال الشركة المصدر من 100.000.000 جنية مصري ( مائة مليون جنية مصري ) الي 800.000.000 جنية مصري ( ثمانمائة مليون جنية مصري ) بزيادة قدرها 700.000.000 جنية مصري ( سبعمائة مليون جنية مصري ) عن طريق دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب في اسهم الزيادة من خلال اصدار عدد 1.400.000.000 ( مليار واربعمائة مليون ) سهم يتم الاكتتاب فيها بالقميمة الاسمية البالغه 0.50 جنية مصري ( خمسون قرش) للسهم الواحد ( مع اعمال تداول حق الاكتتاب منفصل عن السهم الاصلي ) وللجمعية النظر في تعديل مقدار اسهم الزيادة المقرر اصدراها والتي سيتم الاكتتاب فيها.
-تفويض السيد / رئيس مجلس الادارة او نائب رئيس مجلس الادارة او العضو المنتدب في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للاعلان عن دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب في اسم الزيادة وتحديد مواعيد فتح وغلق باب الاكتتاب في الزيادة وتحديد مواعيد حامل ومشتري السهم ممن له الحق في الاكتتاب في الزيادة وتحديد جهة تلقي الاكتتابات وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية والتنسيق مع شركة مصر المقاصة والايداع والقيد المركزي والبورصة المصرية .
-تفويض السيد / رئيس مجلس الادارة او نائب رئيس مجلس الادارة او العضو المنتدب في تحديد مدة تداول حق الاكتتاب في الزيادة منفصلا عن السهم الاصلي وتاريخ بدء التداول ونهايته ومستحقيه وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية والتنسيق مع شركة مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزي والبورصه المصرية .
-النظر في تفويض مجلس ادارة الشركة او من يفوضة في تعديل المادتين 6 , 7 من النظام الاساسي للشركة وفقا لما يسفر عنه الاكتتاب في الزيادة وتفويض مجلس ادارة الشركة او من يفوضه في اتمام كافة اجراءات زيادة راسمال الشركة امام كافة الجهات الادراية والحكومية المنوط بها.
-النظر في تفويض السيد رئيس مجلس الادارة في التوقيع علي عقد تعديل المادتين 6 , 7 من النظام الاساسي للشركة وادخال اي تعديلات قد تطلبها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة او الهيئة العامة للرقابة المالية او البورصه المصرية او اية جهة ادراية .



MistNews.com