أحدث أخبار الشركة

زهراء المعادى تتجه لتمويل مجمع فيلات الشيخ زايد ذاتيا
(10/15/2014 9:18:32 AM)
كشف كريم أحمد مدير علاقات المستثمرن بشركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير أن شركته قررت الاعتماد على قدراتها الذاتية في تمويل مشروع مجمع الفيلات بالشيخ زايد وذلك لرفضها فكرة الحصول على قروض بنكية.
وقد قامت الشركة بشراء 76.25 فدان بمدينة الشيخ زايد بسعر 1550 جنيها للمتر بهدف بناء مجمع فيلات وقد حددت هيئة المجتمعات العمرانية 4 سنوات كمدة زمنية للانتهاء من المشروع.
وتوقع في تصريحات ل المال أن ينتهى مكتب إم إيه استوديو للاستشارات الهندسية من رسومات مشروع مجمع الفيلات الهندسية خلال الشهر المقبل مشيرا إلى أن التكلفة الاستثمارية ستحدد عقب إنهاء الرسومات الهندسية.
وفي سياق مواز أوضح مدير علاقات المستاثمرين بشركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير أن شركته ستطرح 4 قطع أراض بمساحة 875 مترا لقطعة في مزاد علنى يوم 28 اكتوبر الحالى بالشطر الثامن بمدينة زهراء المعادى بقيمة بيعية تتخطى ال 31.5 مليون جنيه حيث يتراوح سعر المتر من 9000 – 9500 – 9900 جنيه وذلك وفقا لموقع القطعة.
وفيما يتعلق ببيع وحدات مشروع ال 16 عمارة بالشطر العاشر بمدينة زهراء المعادى أشار إلى انتهاء شركته من بيع 8 عمارات حتى الآن كما انها ستطرح عمارتين سكنيتين للبيع في 30 اكتوبر الحالى.
وأكد أحمد ان إدارة التخطيط العقاري لم تحدد بعد موعد طرح باقى عمارات مشروع ال 16 بالشطر العاشر مشيرا إلى صعوبة طرح ال 6 عمارات الآخرى خلال الشهور المتبقية من العام الحالى.
ولفت مدير علاقات المستثمرين بشركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير الى املاك شركته مخزون أراض يبلغ 1.5 مليون متر مربع تنقسم إلى مليون متر مربع صافى بناء ونصف مليون آخر للمرافق والحدائق.


MistNews.com