أحدث أخبار الشركة

راية تدرس فرص التوسع في تكنولوجيا الاتصالات ب الخليج والأجانب يمثلون 70% من خدمات الكول سنتر
(5/6/2014 10:00:03 AM)

تتبنى شركة راية القابضة خطة توسعية في عدد من القطاعات الحيوية في السوق المصرية وتحديدا في مجالي التجارة والتوزيع والمطاعم مستفيدة من تنامى الطلب على خدمات التجزئة والطلب الاستهلاكى وتتزامن هذه الخطة مع استعداد الشركة للتوسع في فروع ميجا ستورز وخدمة consumer credit لتنشيط قطاع التجارة والتوزيع.
وتبدأ الشركة في النصف الثانى من العام الحالى دراسة فرصة التوسع بقطاع تكنولوجيا الاتصالات في منطقة الخليج وذلك عبر توسيع شبكة العلاقات مع مزيد من العملاء وافتتاح مراكز جديدة في دول الخليج ويتزامن ذلك مع وصول نصيب العملاء الأجانب لنحو 70% من خدمات الكول سنتر.
وتستعد راية لافتتاح مركز خدمات البيانات الجديد في شهر مايو الحالى بمدينة القاهرة الجديدة في إطار استهداف تنمية إيرادات شركة راية لخدمات مراكز البيانات بمعدل 30% سنويا.
قال كريم حسن رئيس قطاع الاستثمار بشركة راية القابضة ان الشركة اتجهت خلال السنوات الماضية نحو تنويع المحفظة الاستثمارية في عدة قطاعات متنوعة بين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومراكز البيانات والأدوية والنقل والمبانى الذكية والمطاعم والاستشارات ومواقع التواصل الاجتماعى من اجل تقليل مخاطر تركز الاستثمارات في قطاعات محددة مستفيدة من السيولة المتوافر في ميزانية الشركة وخبراتها في مجال تأسيس الشركات وقدرتها على توفير التمويل اللازم من مصادر مختلفة.
واوضح ان المشروعات الجديدة تسير في مراحل متنوعة سواء على مستوى تحقيق الإيرادات وانعكاسا على هوامش الربحية أو على صعيد التأسيس والتوسع في الشركات الجديدة.
واشار كريم إلى أن التحديات الرئيسية في نموذج الأعمال القائم على تنويع المشروعات الاستثمارية تتمثل في ضرورة الانتظار لمدة 3 سنوات تقريبا لكل مشروع من أجل الوصول إلى مرحلة تحقيق الأرباح ومساهمتها في تنمية أرباح الشركة القابضة خاصة أن كل شركة تحظى بدورة أعمال خاصة حتى تصل الى مرحلة الربحية.



MistNews.com