أحدث أخبار الشركة

حسم صفقه الاستحواذ على بنك استثمارى
(3/5/2017 9:45:49 AM)


فى أول بادرة لتذليل عقبات الاستثمار تمكنت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى من حسم الجدل حول صفقه بنك استثمار سى اى كابيتال بعد اجتماعات مطولة استمرت حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، انتهت إلى اصدار هيئة الرقابة المالية قرارا بعدم الممانعة للصفقة.
وأشارت الدكتورة سحر نصر إلى أن تذليل مشكلات المستثمرين وازالة اى عوائق للاستثمار هو أولوية أساسية فى إدارتها ملف الاستثمار، حيث ان حل المشكلات هو بداية الطريق لطمأئنة المستثمر وفتح المجال لجذب استثمارات جديدة تثق فى مناخ الاستثمار فى مصر وقدرتها على العمل دون عوائق بيروقراطية تحول دون إتمام المشروعات.

وقالت فى تصريحات للأهرام ان بابها مفتوح أمام كل المستثمرين للتعرف على مشكلاتهم وعرض الفرص الاستثمارية التى تتميز بها مصر فى قطاعات مختلفة. وأشارت إلى انها ستعقد خلال الأيام المقبلة العديد من اللقاءات مع المستثمرين للتعرف على آرائهم واقتراحاتهم لتحسين مناخ الاعمال وكذلك تحديد المعوقات التى تواجههم فى الفترة الحالية والعمل على إزالتها.

من جانبه اكد محمود عطا الله رئيس بنك استثمار سى اى كابيتال أن وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أنقذت صفقة الاستحواذ على البنك قبل ايام قليلة من انتهاء مدة البت فى الصفقة، مشيرا إلى أن حل هذه المشكلة هى رسالة ثقة فى مناخ الاستثمار فى مصر وتذليل العقبات التى تواجه المستثمرين .

MistNews.com