أحدث أخبار الشركة

18 ديسمبر .. فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) على أسهم شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية
(12/15/2016 9:24:52 AM)
الصخور العربية للصناعات البلاستيكية (سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة)
كود الترقيم الدولي : EGS3J2D1C012
كود رويترز : ARPI.CA

بالإشارة إلى تقرير الإفصاح بغرض الطرح بالبورصة (تنفيذا لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية) والمنشور على شاشات البورصة بتاريخ 30/نوفمبر/2016، تود إدارة البورصة أن تعلن لجميع المتعاملين انه تقرر الآتي :
1. يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) خلال الفترة من 18/ديسمبر/ 2016 وحتى نهاية جلسة تداول 22/ديسمبر/2016 لتقوم جميع شركات السمسرة الأعضاء بتسجيل أوامر من يرغب من المتعاملين فى شراء الأسهم محل الطرح.
2. تكون الطلبات بحد ادنى عدد 10,000 سهم ويكون الحد الاقصى لكمية الطلب للعميل الواحد الكمية المطروحة وذلك مع التزام شركات السمسرة الأعضاء متلقية الأوامر بإيداع نسبة 25% من قيمة كل طلب فى الحساب المخصص لتغطية الطرح لكل شركة وساطة لدى بنوك المقاصة فى موعد غايته قبل نهاية ساعات عمل اليوم المحدد لنهاية فترة تلقى الأوامر وسداد باقي قيمة الطلبات التى تتحدد بناء على نتيجة التخصيص فى حالة زيادة قيمة الكمية المخصصة عن قيمة ما سبق سداده لدي بنوك المقاصة وذلك طبقا لنظام التسوية المعمول به لدى شركة الايداع والقيد المركزى.
3. تلتزم شركات الوساطة والسمسرة الأعضاء بمراعاة ما يلى:
-قرارات لجنة العضوية بالبورصة المصرية.
- قواعد الملاءة المالية وتسجيل الطلبات المستوفاة للمقابل النقدي المسدد من العملاء.
-الفصل التام بين حسابات العملاء.
-يحظر على شركات الوساطة والسمسرة الأعضاء منح تمويل للعملاء وتسجيل أوامر شراء غير مغطاة قيمتها (بكامل نسبة السداد المشار اليها) من قبل موارد العميل الذاتية حيث أن الورقة المالية محل التعامل غير مدرجة بقائمة الاوراق المالية المسموح ممارسة الانشطة المتخصصة عليها وبالتالى لا يسمح بالتعامل عليها بنظام الشراء بالهامش.
4. في حالة عدم الالتزام بما سبق ستقوم البورصة باتخاذ ما تراه من إجراءات وسيتم عرض المخالفات على لجنة العضوية بالبورصة لاعمال شئونها من تدابير بحق المخالفين لذا يرجى الالتزام بما سبق.
5. عدد الأسهم محل الطرح: 20,000,000 سهم بنسبة 20% من اسهم الشركة.
6. السعر: 0.30 جم/سهم.
7. على شركات السمسرة الأعضاء مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 22/ديسمبر/2016 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.
8. مراعاة أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء تؤدي إلى إيقافها و ذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .
9. على جميع شركات السمسرة الأعضاء والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.


MistNews.com