أحدث أخبار الشركة

الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي : 177 مليار جنيه حجم المدفوعات الرقمية في QNB خلال عامين
(2/12/2023 1:52:18 PM)

قال محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن حجم المدفوعات الرقمية عبر جميع الوسائل الإلكترونية بلغت 177 مليار جنيه خلال العامين الماضيين , وأضاف خلال مؤتمر إطلاق منصة «QNB bebasata»، أن عدد المعاملات الرقمية بلغت 5 ملايين معاملة.
وأشار إلى أن حجم المعاملات عبر الإنترنت، نمت بنحو 66% بنهاية 2022، بينما نمت حجم التحويلات الخارجية زادت بنسبة 140% خلال العام الماضي.
أعلن بنك QNB الأهلي اليوم، عن إطلاق منصة ‏QNB bebasata الرقمية التي تقدم كافة الخدمات البنكية دون الحاجة لزيارة الفروع أو الإتصال بخدمة العملاء.
وتعد هذه المنصة هي الأولى من نوعها في مصر، والتي تأتي استكمالا لجهود البنك المبذولة نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي، تماشيا مع استراتيجية الدولة والبنك المركزي المصري لمواكبة التطورات العالمية في مجال تقديم الخدمات المصرفية.
وتقدم ‏QNB bebasata‏ جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء و الموقع الإلكتروني.


MistNews.com