أحدث أخبار الشركة

تعديل غرض شركة الدولية للتأجير التمويلي (إنكوليس) في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي
(2/8/2023 3:14:08 PM)
الاعلان : تعديل غرض الشركة
اسم الشركة : الدولية للتاجير التمويلى - انكوليس
الايزين : EGS67001C015
صيغة الاعلان :
قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 08\02\2023 الموافقة على ما يلى :-

أولا :- قيد تعديل غرض شركة / الدولية للتأجير التمويلي (إنكوليس)، في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة لتصبح المادة 3 بعد التعديل كما يلى : - العمل في نشاط التاجير التمويلى و الخدمات المرتبطة به وفقا لاحكام القانون رقم (176) لسنة 2018 ، و يجوز للشركة مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية أخرى بعد الحصول على الموافقات و التراخيص اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية ، كما يجوز للشركة ان .. ....... الخ ، بجدول قيد الأوراق المالية المصرية - اسهم .
ثانيا :- التنبيه على الشركة بالالتزام مستقبلا بمراعاة احكام المادة رقم 26 من قواعد قيد و شطب الأوراق المالية و المادة رقم 26 من الإجراءات التنفيذية لها .
ثالثا :- توقيع التزام مالي على الشركة قدره 10 الاف جنيه مصرى ، نظرا لمخالفتها لأحكام المادة (48) من قواعد قيد وشطب الاوراق المالية المالية بالبورصة المصرية ، بشان السير في إجراءات تعديل غرض الشركة ، طبقا لعقد تنظيم قيد الاوراق المالية بجداول البورصة المصرية و المبرم مع الشركة ، مع منح الشركة مهلة لسداد الالتزام المالي مدتها 15 يوم تبدأ من تاريخ اخطارها بقرار لجنة القيد مع إحالة موقف الشركة للهيئة العامة للرقابة المالية لاعمال شئونها.

MistNews.com