أحدث أخبار الشركة

اختيار شركة ويتز التابعة لاوراسكوم كونستركشن ليميتد لبناء سكن مجمع الطالب بجامعة )Texas A&M( بقيمة 542 مليون دولار أمريكى
(8/13/2015 11:24:48 AM)

اأعلنت شركة اوراسكوم كونستراكشون ليميتد )ناسداك دبى: OC البورصة المصرية: ORAS( أن قد تم اختيار شركة ويتز )الامريكية( المملوكة لها بنسبة 100 % لبناء مجمع سكن الطالب بجامعة (Texas A&M) بولاية تكساس فى الولايات المتحدة الامريكية بقيمة قدرها حوالى 245 مليون دولار أمريكى.
وسيكون هذا المشروع أكبر مجمع سكن طالب فى الواليات المتحدة الامريكية حتى الان بطاقة استيعابية قدرها 3402طالب و مقام على مساحة 1.8 مليون قدم مربع. و يشمل المشروع أماكن ترفيهية و رياضية و مطاعم و مناطق للمكتبات و التسوق و جراج مكون من ثمانية طوابق بالاضافة الى حمام سباحة على السطح. وعلق لن مارتلنج، الرئيس التنفيذى لشركة ويتز: " تتشرف شركة ويتز باختيارها لهذا المشروع الذى سيكون ذو تأثير كبير على جامعة (Texas A&M). كما ان شركة ويتز لديها سمعة في البناء و التخطيط والتنفيذ للمشاريع الكبيرة مثل هذه المجمع السكنى "Park West" ونحن متحمسون إلستمرار هذه الجودة من خلال هذه المشروع. " وعلق المهندس أسامة بشاى، الرئيس التنفيذى لشركة اوراسكوم: " هذا المشروع يشير إلى نجاح استراتجية ويتز لزيادة التركيز على العقود الكبيرة فى اسواقها بالواليات المتحدة. نحن نتوقع المزيد من العقود لويتز لدفع استمرارها نحو النمو ."


MistNews.com