أحدث أخبار الشركة

الرئيس التنفيذى لمجموعة آلاميدا : لن نقوم بمفاوضات جديدة للاندماج مع مستشفيات كليوباترا
(9/20/2021 10:44:58 AM)

أكد نيراج ميشرا، الرئيس التنفيذى لمجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، أن المجموعة أوقفت تماما مفاوضاتها مع مجموعة مستشفيات كليوباترا بشأن الاندماج بينهما.
وقال إن المفاوضات توقفت تماما ولا نية لاستكمالها حاليا أو مستقبلا , وأضاف أن مجموعته رأت أن الرؤى مختلفة بين الجانبين، لذا لم تكمل تلك المفاوضات، مشيرا إلى أن فكرة الاندماج انتهت تماما , وأكد أن كل طرف من الطرفين له رؤى خاصة ينتهجها فى تقديم خدمات الرعاية الصحية.
وكانت هناك مفاوضات بين مجموعتى «ألاميدا» و«كليوباترا» لإجراء اندماج وتكوين صرح طبى كبير، إلا أن تلك المفاوضات لم تكلل بالنجاح.
فى سياق متصل، كشف «نيراج» أن مجموعته تتفاوض مع الحكومة، ممثلة فى وزارة الإسكان، بشأن إقامة مستشفى تابع لها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
ولفت إلى أن «ألاميدا» تستعد لإنشاء عدد من المستشفيات الجديدة فى بعض المدن المصرية.
وأكد أن المجموعة من المنتظر أن تنشئ مستشفيات فى كل من الإسكندرية والعلمين الجديدة، والمنصورة، وأسيوط , وأوضح أنها تسعى إلى إضافة 1000 سرير جديد باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه، ليتضاعف عدد الأسرة التابعة إلى 2000 سرير.
وأوضح أن تمويل هذه الاستثمارات سيتم من خلال الأرباح المرحلة من المشروعات القائمة للمجموعة.
يذكر أن «ألاميدا» مجموعة مصرية تم تأسيسها عام 1999، ويرأس مجلس إدارتها د. فهد خاطر , ويتبع المجموعة مستشفيات دار الفؤاد ومستشفى السلام الدولى، بالإضافة إلى مركز متخصص فى أمراض الجهاز الهضمى والكبد، ومركز الإكسير للعناية بالجهاز الهضمى والكبد، وعيادة العلاج الطبيعى وإعادة التأهيل، والمركز الألمانى لإعادة التأهيل والعيادات الخارجية ومركز خدمات الرعاية الصحية والمنزلية «طبيبى» , وتبلغ الطاقة الاستيعابية لمستشفيات مجموعة «ألاميدا» حاليا 1023سريرا، و128 عيادة ضمن شبكتها المكونة من 4مستشفيات فى مواقع استراتيجية بجميع أنحاء القاهرة الكبرى.



MistNews.com