أحدث أخبار الشركة

«التجاري الدولي» يرفع أرباحه إلي 2.255 مليار جنيه
(8/2/2015 10:19:42 AM)


صحيفة الاخبار
حقق البنك التجاري ارتفاعاً في أرباحه المُجمعة خلال الستة أشهر الاولي من العام الحالي المنتهية 30 يونيو 2015 حوالي 28% بالمقارنة مع أرباح نفس الفترة العام السابق 2014.
وصلت أرباح البنك إلي 2.255 مليار جنية مقابل 1.7 مليار جنية نفس الفترة العام السابق. حقق البنك ارتفاعاً في أرباحه المستقلة بنسبة 32.2% إلي 2.198 مليار جنية مقابل 1.66 مليار جنية نفس الفترة العام السابق..
ارتفع صافي الدخل من العائد والعمولات 2.33% إلي 802 مليون جنيه مقابل 683.74 مليون جنيه نفس الفترة عام 2014. حقق البنك الربع الثاني من العام الحالي 1.118 مليار جنية أرباحاً مقابل 884.27 مليون جنيه نفس الفترة العام السابق. بارتفاع 26.5%.
سجل صافي أرباح الربع الأول من العام الحالي 1.1 مليار جنيه مقابل 805.7 مليون جنيه نفس الفترة العام السابق.
عطاء نهاية الاسبوع يدفع الدولار لمزيد من الاستقرار
صحيفة الاخبار
دفع عطاء نهاية الاسبوع الحالي للبنك المركزي المصري أمس الدولار إلي التزام الاستقرار في ظل زيادة المعروض وانتهاء السوق السوداء «اكلينيكيا» تحت ضغط الاجراءات التي اتخذها هشام رامز محافظ البنك المركزي المصري.. استقر سعر صرف الدولار امام الجنيه في عطاء البنك المركزي المصري نهاية الاسبوع الحالي عند مستوي٧٫٧٣ جنيه.
سجل متوسط سعر الدولار أمس ٧٫٧٨ جنيه للشراء و٧٫٨٣ جنيه للبيع ليواصل استقراره منذ اسابيع.. أكد مصرفيون أن كل محاولات الخروج علي الاجراءات التي وضعها البنك المركزي المصري لانعاش السوق الموازية أو السوق السوداء باءت بالفشل واستقر سعر الدولار نهاية الاسبوع الحالي.
اكد مصرفيون أن رقابة البنك المركزي المصري علي سوق الصرف وحصاره عبر الاجراءات التي يتخذها ضد المضاربين والسوق السوداء ساهمت في توافر الدولاربالاسواق.
جددوا نفيهم ان يكون هناك أكثر من سعر للدولار بالسوق أو تحصيل البنوك ما يسمي بمقابل تدبير العملة لعملائهم من المستوردين.
سجل متوسط سعر الدولار أمس عقب عطاء نهاية الاسبوع للبنك المركزي المصري بشركات الصرافة ٧٫٧٨ جنيه للشراء و٧٫٨٨ جنيه للبيع.. في الوقت الذي فشلت السوق الموازية أو السوداء في جذب أي زبائن رغم خفض سعر الدولار بها إلي ٧٫٨٥ جنيه للشراء و٧٫٨٧ جنيه للبيع.


MistNews.com