أحدث أخبار الشركة

السياسة التوسعية وتراجع خسائر فروق العملة وراء ارتفاع أرباح دايس
(5/18/2014 3:05:53 PM)
أرجع فيكتور فخرى، عضو مجلس إدارة شركة «دايس» للملابس الجاهزة للشئون المالية، ارتفاع صافى أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الحالى لتبلغ 5.138 مليون جنيه، مقارنة بـ312.098 ألف جنيه فى الفترة نفسها من العام لماضى، إلى زيادة مبيعات الشركة التى سجلت 84.698 مليون جنيه مقارنة بمبيعات بلغت 69.135 مليون جنيه فى الربع الأول من العام الماضى.

وأوضح أن زيادة مبيعات الشركة ناتجة عن السياسة التوسعية التى تضمنت شراء ماكينات إنتاج جديدة وفتح محال لتوزيع المنتجات بجانب انخفاض المصروفات الإدارية الأخرى.

ولفت فخرى إلى أن الشركة افتتحت 6 محال جديدة لتوزيع منتجاتها خلال الربع الأول من العام الحالى، متوقعاً أن تقوم بافتتاح 10 محال أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أن انخفاض خسائر فروق العملة إلى 134.537 ألف جنيه فى الربع الأول من العام الحالى، بعد أن كانت 4.188 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الماضى، ساهم فى ارتفاع أرباح الشركة الربعية.

وأوضح عضو مجلس إدارة شركة دايس للملابس الجاهزة للشئون المالية، أن الشركة على وشك الإعلان عن ضخ استثمارات جديدة فى صناعة إنتاج الملابس رافضاً الكشف عن تفاصيل تلك الاستثمارات، متوقعاً أن يتم الإعلان عن تلك الاستثمارات خلال شهر، من الآن، مؤكداً أن الشركة اوقفت عملية البحث عن قطعة ارض او مبني يصلح لإقامة مصنع جديد.


MistNews.com