أحدث أخبار الشركة

ملخص قرارات مجلس ادارة شركة الشمس للاسكان والتعمير
(5/27/2015 11:59:17 AM)


ملخص قرارات مجلس ادارة الشركة بجلسته المنعقدة بتاريخ 26/5/2015 لشركة الشمس للاسكان والتعمير - الموافقه على زيادة راس المال من 100 مليون جنيه الى 110 مليون جنيه بزياده قدرها 10 مليون جنيه موزعه على عشرة مليون سهم بقيمه اسميه 1 جنيه للسهم تمويلا من الارباح الظاهره بقائمة توزيع الارباح عن العام المالى المنتهى فى 31/12/2014 المعتمد من الجمعيه العامة العاديه وذلك بتوزيع سهم مجانى لكل عشرة اسهم اصليه .
اعتماد نموذج تقرير الافصاح بغرض التعديل وفقاً للمادة 48 من قواعد القيد بشأن السير فى اجراءات زيادة راس المال المصدر والمدفوع من 100 مليون جنيه الى 110 مليون جنيه .
تفويض رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب فى اجراء اى تعديلات تطلبها البورصه بخصوص تقرير الافصاح سالف الذكر .
تفويض رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب فى دعوة الجمعيه العاديه وغير العاديه للشركه للانعقاد لتعديل المادتين 6 و 7 من النظام الاساسى خلال اسبوع من موافقة البورصه المصرية على نشر تقرير الافصاح على ان يتم عقد الجمعيتين خلال شهر من تاريخ نشر التقرير بالبورصة وفقاً للمادة 48 من قواعد القيد والشطب .

الموافقه على استخدام مبلغ 17944267 جنيه من الارباح المرحله لتمويل احتياطى تمويل المشروعات لمقابلة احتياجات الشركه الاستثمارية .
الموافقة على مذكرة السيد المحاسب العضو المنتدب للشئون المالية والادارية بشأن منح تيسيرات وتسهيلات للعاملين بالشركة الراغبين فى شراء وحدات سكنية بالعمارات الكائنة بمشاريع الشركة وذلك بخصم نسبة 5% من ثمن الوحدة مع سداد الثمن طبقاً للنظام والشروط الموضحة بهذه المذكرة .



MistNews.com