أحدث أخبار الشركة

العضو المنتدب لشركة راميدا للصناعات الدوائية :المركزى يسقط 16 مليار جنيه فوائد ديون الغاز و الكهرباء و المياة للشركات
(1/20/2020 9:24:30 AM)

كشف الدكتور عمرو مرسى العضو المنتدب بشركة راميدا للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية ، ان شركته نفذت استثمارات بنحو 500 مليون جنيه ، منذ عملية الاستحواذ عليها فى 2011 ، و ضخت 250 مليون جنيه ، خلال الـ 3 اعوام الاخيرة فقط، بغرض زيادة الطاقة الانتاجية 1.6 مرة.
واضاف مرسى فى حوار لـ العالم اليوم ان الشركة تبحث حاليا فرص استحواذات على مستحضرات و منتجات جديدة، حيث تستهدف الشركة طرح ما بين 12 و 15 منتجا سنويا، و الاستفادة القصوى من القدرات التصنيعية المتاحة لدينا بمصانعنا لزيادة المبيعات المحلية والتصديرية و التصنيع للغير، و تابع : بالاضافة الى ذلك ندرس فرص استحواذات على مكاتب عملية سواء داخل مصر او خارجها فى محيط منطقة الشرق الاوسط، منطقة الشرق الاوسط ، الا ان الامر ما زال قيد الدراسة و لم يدخل حيز التنفيذ الفعلى.
وحول توسعات خطوط الانتاج ، جرى رفع خط انتاج الامبولات البلاستيكية العقيمة من 35 مليون الى 1.44 مليون امبول فى العام، علما بانه تم بدء تشغيل الخط فى ابريل الماضى، كما انتهت الشركة فى سبتمبر الماضى من اعادة تصميم و تطوير منطقة انتاج الجرعات الصلبة بما يتماشى مع احدث معايير GMP للجودة .
واشار الى ان الشركة اضافت خطين جديدين لانتاج البودرة المجفدة LYPHOLIZED بطاقة انتاجية 13 مليون عبوة فى العام، ، و من المتوقع بدء بيع المنتجات المصنعة على الخط الجديد بعد انتهاء اعداد و مراجعة دراسة الثبات و التى قد تستغرق 3 اشهر من التشغيل.
و فيما يتعلق بصادرات الشركة قال مرسى ، انها تمثل حاليا 8% من العائد و خطتنا المستقبلية من 3 الى 5 سنوات زيادة نسبة التصدير الى 15% من العائد ، عبر تسجيل الادوية فى عدد من الدول.


MistNews.com