أحدث أخبار الشركة

مدحت خليل : منطقة صناعية على مساحة 700 ألف متر بالقاهرة الجديدة
(4/1/2015 9:28:20 AM)
كشف المهندس مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة أن مجلس إدارة الشركة وافق على زيادة مساحة الأرض التى حصلت عليها الشركة فى القاهرة الجديدة لتصل إلى 700 ألف متر مربع بدلاً من 200 ألف متر مربع مؤكداً أنه سيتم تسديد 5 جنيهات و 20 سنتاً فيما يعادل 7 جنيهات مصرى للمتر الواحد بإجمالى 4 ملايين و 900 ألف جنيه تسدد للحكومة سنوياً .
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ العالم اليوم ان الشركة ستقوم بتطوير هذه المنطقة كمطور صناعى خلال عامين حيث سيتم إدخال المرافق ومحطات الكهرباء وتحلية المياه مؤكداً أن هناك مفاوضات مع بعض الشركات لبناء مصانع فى هذه المنطقة الصناعية الجديدة بمنطقة القناة .
وقال خليل أنه تم الاتفاق مع شركة ألمانية لأنشاء شركة جديدة للطاقة المتجددة تتخصص فى إنشاء وتصميم وتصنيع محطات إنتاج الطاقة الحرارية وسيتم تنفيذ أول مشروع بهذه التقنية فى جزء من مصنع الشركة لتدوير البلاستيك فى السادس من أكتوبر ليعمل هذا الجزء بالطاقة الشمسية بدلاً من الكهرباء .
كما تم الأتفاق مع الجانب البولندى الذى حضر مؤتمر شرم الشيخ للتعرف على الفرص الاستثمارية فى السوق المصرية حيث سنمثله فى مصر والشرق الأوسط وافريقيا وسيتم استيراد 180 طناً من المواد الغذائية المصنعة وطرحها فى السوق المصرى خلال أسبوعين للتأكد من مناسبتها للسوق المحلى مؤكداً ان هذه الشركة تعد ثانى أكبر شركة مواد غذائية مصنعة فى بولندا .
وقال رئيس مجلس إدارة راية القابضة أنه فى حالة نجاح التجربة واستقبال السوق المصرية لهذه المنتجات سيتم توسيع الشراكة لتصنيع بعض هذه المنتجات فى مصر .


MistNews.com